طريقة تنزيل ببجي الصينية على نظام IOS بدون استخدام اي برنامج خارجي - حصريّ
  • 26, نيسان, 2024

  • 2360

طريقة تنزيل ببجي الصينية على نظام IOS بدون استخدام اي برنامج خارجي - حصريّ

 

لعبة ببجي الصينية للاندرويد (Game for Peace)

لعبة PUBG Mobile تعتبر من أشهر ألعاب Battle Royale في الوقت الحالي (ألعاب الناجي الأخير أو بطل المعركة) وقد تمت برمجتها بواسطة شركة Tencent Games. اللعبة في الأساس قد تم إطلاقها للهواتف الذكية بعد أن حاز الإصدار الأساسي منها للكمبيوتر وأجهزة الكونسول على إعجاب الملايين.

 

في بادئ الأمر، قامت تنسينت بإطلاق نسختين من لعبة ببجي في الصين فقط. الإصدار الأول منهما كان PUBG: Army Attack والذي تم إنشائه بواسطة TiMi Studios ثم الإصدار الآخر وهو PUBG: Exhilarating Battlefield والذي تم إنشائه أيضًا بواسطة LightSpeed & Quantum Studio. الإصدار الأخير لاحقًا قد تم إطلاقه عالميًا باسم PUBG Mobile وهي اللعبة التي يلعبها الملايين الآن. ورغم ذلك، نفس هذا الإصدار لم يتم إطلاقه في الصين بالشكل الذي نعرفه الآن وذلك بسبب بعض القوانين الموضوعة بواسطة الحكومة الصينية.

وبسبب هذه القوانين التي منعت إطلاق النسخة العالمية بداخل الصين، المستخدمين الصينيين كانوا بإمكانهم تجربة اللعبة فقط وليس لعبها بشكل متكامل. ثم بعد ذلك في مايو 2019 الماضي، صرّحت Tencent Games رسميًا أنها لا تنوي إطلاق لعبة ببجي موبايل في الصين، وبدلًا منها أطلقت “نفس اللعبة” ولكن باسم مختلف وهو ‘Game for Peace’ والذي لسببٍ ما غير مفهوم قد حاز على رضاء المسئولين الصينيين الذي قد رفضوا إطلاق لعبة باسمها الأساسي من البداية! ثم بعد ذلك لاحقًا النسخة التجريبية من لعبة ببجي الصينية أو جيم فور بيس كما هو اسمها الحالي قد تم إطلاقها في نفس الشهر.


لعبة ببجي الصينية، المعروفة بميزاتها الفريدة والخوادم المحلية، قد تكون مرغوبة لدى العديد من اللاعبين خارج الصين. ومع ذلك، قد يواجه المستخدمون خارج الصين صعوبة في تحميلها بسبب قيود المنطقة. في هذه المقالة، سنشرح كيف يمكن لمستخدمي iOS تنزيل النسخة الصينية من ببجي دون الحاجة إلى أي برامج خارجية.

الخطوة 1: إعداد حساب Apple ID جديد

أول خطوة في العملية هي إنشاء حساب Apple ID جديد مع تعيين الصين كبلد للحساب. يمكنك البدء بفتح إعدادات الـ iPhone، النقر على اسمك، ومن ثم تسجيل الخروج إذا كنت مسجلاً دخول. بعد ذلك، اختر "لم يعد لديك Apple ID أو نسيته؟" وانقر على "إنشاء Apple ID". خلال عملية الإعداد، تأكد من اختيار الصين كبلدك أو منطقتك.

الخطوة 2: تغيير إعدادات البلد/المنطقة

بعد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول، قم بتغيير إعدادات البلد أو المنطقة. انتقل إلى الإعدادات مرة أخرى، انقر على اسمك ثم "البلد/المنطقة" واختر "تغيير البلد أو المنطقة". اختر الصين من القائمة واتبع الإرشادات لتأكيد التغيير.

الخطوة 3: تحميل ببجي الصينية

مع تغيير المنطقة، سيعكس متجر التطبيقات App Store الآن المحتوى المتاح في الصين. افتح App Store وابحث عن ببجي باستخدام الحروف الصينية أو ترجمة اسم اللعبة إلى الصينية. بعد العثور على اللعبة، انقر على "تحميل" لبدء التنزيل والتثبيت.


معلومات الموقع الصيني التي تحتاجها هنا :

pubg-cn-ratebalmsoty.jpg

 

لتنزيل اللعبة من هنا


الكلمات المفتاحية

PUBG CN 和平精英  PUBG CN  Pubg Mobile  ببجي الصينية  ببجي النسخة الصينية  ببجي موبايل  ratebalmsoty

شارك هذا المقال...

تابعنا...

ما هو شعورك تجاه المقال؟

طريقة تنزيل ببجي الصينية على نظام IOS بدون استخدام اي برنامج خارجي - حصريّ post662aed28eec60.jpg
5Stars
Best in IT Services and Web Development.