تم الإعلان عن Xbox الأصلي بواسطة The Rock منذ 22 عامًا اليوم
  • 06, كانون ثاني, 2023

  • 1020

تم الإعلان عن Xbox الأصلي بواسطة The Rock منذ 22 عامًا اليوم

إنه يوم مهم في تاريخ Xbox ، حيث أنه في مثل هذا اليوم من عام 2001 ، أعلنت Microsoft رسميًا عن جهاز Xbox الأصلي عن طريق كشف مهم في CES 2001.

لأي شخص غير مدرك ، قامت Microsoft بتجنيد Dwayne "The Rock" Johnson ليصعد على المسرح ويعلن عن وحدة التحكم للعالم. في ذلك الوقت ، كان The Rock - المعروف بأنه نجم مصارعة - يستعد للظهور في فيلمه الأول ، The Mummy عام 2001. لم يكن هو بالضبط الاسم المألوف الذي هو عليه اليوم ، لكنه كان نجمًا كبيرًا بما يكفي للحصول على مكالمة للمساعدة في الكشف عن Xbox.

ظهر The Rock على خشبة المسرح مع الرئيس التنفيذي لشركة Microsoft آنذاك ، بيل جيتس ، لعرض وحدة التحكم ووحدة التحكم Duke الكبيرة الحجم. كما قام The Rock بتسليم رسالة إلى العالم حول Xbox.

وقال: "إن جهاز Xbox هو كل ما تقدمه The Rock. متطور وقوي ومبهج ومثل The Rock ، سيكون أكثر الأشياء إثارة هذا العام". "ما هو The Rock للترفيه الرياضي لـ WWF ، فإن Xbox سيكون في صناعة ألعاب الفيديو: طفرة وأصلية بالتأكيد. The Rock لا يبهر بسهولة - أنت تعرف ذلك ، بيل. لكنني لعنة جدًا أعجب بما نراه هنا اليوم ".

 

انتهى الأمر بجهاز Xbox الأصلي إلى خسارة ما يصل إلى 7 مليارات دولار لشركة Microsoft ، وفقًا لما ذكره المدير التنفيذي السابق روبي باخ ، لكن مايكروسوفت استمرت في الاستثمار في المنصة التي أصبحت الآن تحظى بشعبية كبيرة. كانت لعبة Bungie's Halo عنوان إطلاق لجهاز Xbox الأصلي ، وقد أثبتت نجاحها الكبير وهي الآن واحدة من جواهر التاج لشركة Microsoft.

سيتبع Xbox الأصلي Xbox 360 في عام 2005 ، ومنصة Xbox One في عام 2013 ومنصة Xbox Series X | S في عام 2020. تعمل Microsoft الآن على أجهزة Xbox التالية.


الكلمات المفتاحية

The Rock  Xbox  اكس بوكس  إعلان  Microsoft  Dwayne  CES 2001

شارك هذا المقال...

تابعنا...

ما هو شعورك تجاه المقال؟

تم الإعلان عن Xbox الأصلي بواسطة The Rock منذ 22 عامًا اليوم post63b89f237d054.png
5Stars
Best in IT Services and Web Development.